تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ا
مرحبااااااااااااااااا بيكم:15:
ا
اهلا مريم

شهر مبروك بصحة والسلامة والله يفاجيها عليك ويفرحك ربي بلي تمنيتي انتي وكاع البنات
ل
سلالالالالالالام ازين اووووووو عيت ما نقلب
ومن صبااااح وانا كندخل ونخرج على بالي ما دخل حد وهوا قوليا يا الفهيما راه الموضوع تسد ههههههههههههههههه
d

هاي هاي

الله يدخل علينا هاد شهر بصحيحة و سلامة و شي رزيق ان شاء الله
و لي حاملة ربي يتمم عليها بالخير و يفكها ربي على خير و أي محرومة الله يفرحا بشي درية صالحة عاااااااااااجلا ان شاء الله
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس, ‏faty_rosa

فاااااتي فينك ؟؟؟
p
السلام عليكم البنات و مبروك التجمع الجديد يا ربي يكون مجمع فرح و سعادة لكل البنات يا رب
ل
مبرووووووووووووووك.
عليكم دار الجديدة الحبيباااات ديالي .
الله يشافي كل مريض والله يفجيها على الجميع يااااارب.
d
ليلى و قيس;10499861:
سلالالالالالالام ازين اووووووو عيت ما نقلب
ومن صبااااح وانا كندخل ونخرج على بالي ما دخل حد وهوا قوليا يا الفهيما راه الموضوع تسد ههههههههههههههههه




هههههه صبااااااااااح الخير أ للا شوشو
ل
وااااعليكم سلالالالام اختي .


اميييييييييييييين ياربي.
ل
هههههههههههههه صباااااااااح فل والياسمين .
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس, ‏faty_rosa

اينا انتي يا لصة هههههههههههههههههه
p
ام شوشو اش خبارك ؟ البارح بغيت نقول لك اني شفت بزاف د البنات كيكشرو ديان 35 قالك كتصفي البشرة و الشعر ما كيبقاش يطيح ، انا ناوية نشريها ناخذها معايا حيث غادي نزول اللولب
p
انا هنا يا شوشو هههههه كاع ما جات معايا ديك لصة كون غير بدلتوها
فتو اش خبارك . عندكم شي شتا اليوم ؟
ل
مغربية اصيلة;10499918:
ام شوشو اش خبارك ؟ البارح بغيت نقول لك اني شفت بزاف د البنات كيكشرو ديان 35 قالك كتصفي البشرة و الشعر ما كيبقاش يطيح ، انا ناوية نشريها ناخذها معايا حيث غادي نزول اللولب


اهلا سمسيمة ختي لاباس يسول فيك الخير ورباح .
كي بقاو وليداتك شوية من تولال؟

اناري اختي على هديك ديان الله ينجيك راه جهلتني بزاااااف سولي غير افنان .
ما عندي حتا عدم صحيح وعاد اعصااب وعاد ما عندي كانة حتا لشي حد .
ياربي كون بقيت كنشربها كون رتكبت شي جريما ههههههههه

الله ينجيك حتا كينة ما جات معيا راه هد الموضوع مرضني بزاااااف شكوة الله .
عاد دبا خصني نزيد نكمل هدي لي بديت عاد من نسليها نمشي نعمل تحاليل بش تشوف لي طبيبة اشمن مانع لي يجي معيا .
وعاد قالت ليا يمكن نتي ما تصلحش لك الكينة خليها على الله .
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس, ‏مغربية اصيلة, ‏faty_rosa

تزيزنتو ههههههههههههه
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس

وخا عليكم الخيباااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ك
السلام عليكم
البنات شخباركم ؟
مبروك عليكم الشهر و مبروك العتبه الجديده
وخا تشوفوني هنا عذروني اذا مهضرتشي راني مقادره على والو ولكن خاطري ممهنيني باغه نعرف شنو كاين الفضول الله يستر
p
وآآآآي او شوشو حدج خرعتيني ههههههه راه كل واحد و الكينة لي كتجي معاه انا نديها معايا نجربها يلا ماجاتش معايا نبدلها و اصلا تمة ما نقدرش ناخد الكينة لي بغيت حيث لابد من الطبيبة ايلا ما عندك الورقة د الطبيبة = لوغدونونس = ما يعطيوش لك الكينة
p
كوثر على سلامتك الزوينة وصلتي بخير ؟ ياك ما شداتكش السخفة فالطريق ؟
ك
الحمدلله وصلت بخير ولكن تكرفصت بزااااااااااااااااف سخفت و قهراتني التقيه حشاكم الحمدلله على كل حال
X